الأهداف الإستراتيجية لمركز ضمان الجودة
1- نشر ثقافة الجودة وزيادة الوعي عن مفهوم جودة الأداء بين العاملين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين بالمعاهد التابعة للكلية
2- تقويم العملية التعليمية .
3- إعداد ومتابعة البرامج التدريبية اللازمة لجميع العاملين .
4- إعداد أدوات التقويم .
5- إنشاء قاعدة معلومات متكاملة للمقارنة المستقبلية .
6- إزكاء مبدأ المشاركة المجتمعية والعمل على استغلال الإمكانيات المادية والبشرية في المعاهد التابعة للكلية كمراكز تدريب .
7- تقييم الوضع الحالي .
8- دعم عمليات التحسين المستمر لجودة الأداء من خلال توجيه القائمين على أنشطة التطوير المختلفة (( كل في مجاله )) لمجالات التحسين المطلوبة لمواكبة مستويات الجودة العالمية .
9- اكتساب ثقة المجتمع في مخرجات العملية التعليمية واتفاقها مع المعايير القومية .